أخبار محلية

أب يغتصب ابنته ويعترف: زوجتي لسيت متفرغة

جردها من ملابسها واعتدى عليها جنسيا… هذا ما اعترفت به طفلة تعرضت الى اعتداء جنسي من ابوها حيث اعترف أن الدافع وراء ذلك رفض زوجته معاشرته، قائلا فى التحقيقات “زوجتي ليست متفرغة، وغير مهتمة”، وأنه هتك عرض ابنته داخل الشقة في غياب والدتها.

وتعود تفاصيل الحادثة ان والدة الطفلة لاحظت وجود سائل على ملابسها حيث اخبرتها ابنتها بأن والدها تحرش بها جنسيا مما جعل الام تقدم بلاغا تتهم زوجها بهتك عرض ابنتها، وقز تم القبض المتهم وإحالته للنيابة التي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة، بارتكابه للواقعة، وأنه نظرا لأن زوجته مشغولة طوال الوقت، استدرج ابنته طفلة وجردها من ملابسها بدعوى اللعب معها، ثم هتك عرضها وطلب منها عدم إبلاغ أمها، حيث برر ارتكاب جريمته بأن زوجته لا تهتم به وطوال الوقت خارج المنزل.
وبسؤال الطفلة أقرت بأن والدها جردها من ملابسها، واعتدى عليها جنسيا، حيث تم عرض الطفلة على الطب الشرعي، الذي أثبت وجود اعتداء جنسي على الطفلة.

أما بسؤال زوجة المتهم، اكدت أن زوجها شاذ فى علاقته الجنسية، وأنها غضبت قبل ذلك وتركت شقة الزوجية، بسبب ممارساته الجنسية الشاذة، لتأمر النيابة بإحالة المتهم لمحكمة الجنايات بمصر التي قضت بحبسه 15 سنة”.

زر الذهاب إلى الأعلى