أخبار محلية

مريم بن مامي لسمير الوافي: «كنت تجيني تلحلح فمّاش إمكانية تدخل للحوار التونسي»

ردّت الممثلة التونسية مريم بن مامي، اليوم الاثنين 5 اكتوبر 2020، على الاعلامي سمير الوافي في تدوينة على حسابها الرسمي “انستغرام”.

هذا وقد هدّدت مريم سمير الوافي باللجوء الى القضاء، من ما اعتبرته تهجّما عليها من قبل الاعلامي المذكور.

وقالت بن مامي : “انا عمري ماكنت متع فضايح و الستاتوات متاعي عمرهم ما كانوا يجبدوا لعباد. و كانك تحكي على المستنقع انتي الي تعوم فيه للعنكوش وماكش فايق. خاتر انا ما جبدتكش و انتي تميع في قضية نبيله متع اغتصاب و قتل تحب تردها مشكله متع جهويات بش تخرج انتي بطل.

نحب نفكرك الي انا كنت عندي حوانت صبابت و افتخر بذلك اما يعتيك الصحة الي فكرتني كيفاش كنت تجي تقعد بحذايا بالسوايع و جايب الدوسي لخضر تحت ضبوطك و تلحلح فماش امكانيه تدخل للحوار التونسي الي مبعد كيف تعرفت وليت “مشهور” استعملت اسمك و شهرتك بش ابتزيت و استوليت على اموال لعباد. وهذا اثبته القضاء مش كلام فى الهواء.

تقول الي انا كنت نخدم في حانوت صبابت و نفرض الي انا كنتvendeuse هذا كان اكونلي شرف اني نوصل الي وصلتوا. اما نحسك بكلامك هاذا تحقر في فئة معينه من المجتمع و الفندوز انسان عندو طموح كيف لعباد لكل. اما خسارة خاتر انتي تعرف الي انا عنديmaîtrise fel beaux arts اما ستانسنا بيك ديماwefi في حديثك.

نعلمك الي الكلام الي انا قلتو مش من راسي خاترك ادنت بذلك اما انتي كيف بش تقول حاجه رد بالك و شاور المحامي متاعك مليح الي هذاك اكون دليل مقبول من القضاء ترصيلكش في قضية اخرى متع شتم و ثلب و القضاء سيكون فيصل بيننا.

توا كيف انتي مسمي روحك وحش الشاشة علاش تكلم قي الزملاء بش يتدخلوا ويلموا الموضوع يا وحش.
انا نقولك خسارنك غفاص خاتر ما كان عندي معاك حتى مشكل او كيف شديت الحبس تاثرت برشا و قلت ربي افرج اعليه. اما توا فهمت انك حبيت تركب على الحدث و تحرك اسمك على حسابي و هذاكا اعلاش نجاوب فيك قلت خلي نعاونو شويا.
و كلمة الختام نقلك العبد الي عندو دودة ما انجمش يركح ولهاذاya3tik Douda“.

زر الذهاب إلى الأعلى