أخبار محلية

معز شقشوق :PayPal لا يمكنها المغامرة بالإستثمار في تونس إذا علم مسؤولوها أنّ رئيس مديرعام البريد التونسي سجن بسبب تحويلات ”ويستر يونيون”

عبّر وزير النقل واللوجستيك معز شقشوق عن استغرابه من الخطايا المالية بقيمة 133 مليون دينار المسلّطة عليه بصفته الممثل القانوني السابق للبريد التونسي بسبب تحويلات مبالغ مالية تمّت ضمن العمليات المالية للبريد التونسي مع الخارج والبالغ قيمتها أكثر من 600 مليون دينار.

وتساءل شقشوق في تصريح إعلامي على هامش مشاركته في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي لحق النفاذ إلى المعلومة، كيف له أن يقوم بتحويل كلّ تلك الأموال والحال أنّ راتبه الذي كان يتقاضاه أناذاك لا يتجاوز 3000 دينار، وهو الأجر الذي يتقاضاه متربّص في اليونسكو أين كان يشتغل، وفق تصريحه.

وقال شقشوق إنّه لا يمكن أن يتحمّل المسؤولية وحده خاصة أنّ الفترة المشار إليها والتي تمّت خلالها التجاوزات (2012 – 2016) تداول على رئاسة البريد التونسي 3 رؤساء مدراء عامين.

وأكّد أنّ لمثل هذه القرارات انعكاسات سلبية وأنّ شركة ”بايبال” PayPal على سبيل المثال لا يمكنها المغامرة بالإستثمار في تونس إذا علم مسؤولوها أنّ رئيس مديرعام البريد التونسي سجن بسبب تحويلات ”ويستر يونيون”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى