رياضة

النادي الافريقي : الأموال القطرية مهددة بالتجميد… ويوسف الشاهد يسعى للإطاحة باليونسي

اكد كمال بن خليل في تدوينة على صفحته على الفاسبوك ان هناك مساع ممن يزعمون حبهم للنادي الافريقي على تجميد الاموال القطرية خوفا من ان يتلفها عبد السلام اليونسي..

بن خليل قال في رسالة الى محافظ البنك المركزي : «بلغني أنك تدعم مساعي البعض ممن يدعي حب الجمعية إلى تجميد الأموال المتأتية من عقد القطرية بحجة منع اليونسي من وضع يده عليها».

الناطق الرسمي السابق للنادي الافريقي اكد ان البعض من الاسماء التي لم تترشح لرئاسة فريق باب جديد سابقا ورفضت تقديم ترشحها تسعى للعودة الى الفريق بعد عقود الاستشهار من قطر عن طريق خلق مشكلة مصطنعة بتعلة ان عبد السلام اليونسي فاقد للشرعية.

في نفس السياق اكدت مصادر مطلعة للجرأة الأسبوعية ان من بين الاسماء التي حرضت محافظ البنك المركزي نجد يوسف الشاهد الذي يسعى الى رئاسة نادي باب الجديد والاطاحة بعبد السلام اليونسي.

هذه رسالة لمن يزعم حب الفريق وهم في الحقيقة يبحثون عن مآرب أخرى : حب النادي الافريقي يكون بدعمه والوقوف معه في ازماته لا التكالب للرجوع بعد ان توفرت الاموال. والافريقي فريق كبير وله ادارة كاملة تعمل وتراقب وترصد واموال الاشهار القطرية او غيرها لا يمكن ان تكون لقمة سهلة في ايد أي احد بل هي من اجل النهوض بالفريق واخراجه من ازمته المالية ثم الاهتمام بالأجيال القادمة التي هي مستقبل الأحمر والابيض في كل الاختصاصات الرياضية بما فيها كرة القدم.

أحمد

نشر في جريدة الجرأة الأسبوعية

زر الذهاب إلى الأعلى