أخبارأخبار محلية

ياسين العياري في تعليقه حول “الفخفاخ gate ” : قضي الأمر الذي فيه تستفتيان

نشر النائب عن حركة أمل و عمل ياسين العياري تدوينة على حسابه الشخصي بالفايسبوك قال فيها بأن هيئة مكافحة الفساد انهت الجدل حول ما عرف ب “الفخفاخ gate ” و قيامه بالفساد و الإثراء غير المشروع حسب التوصيف القانوني و هذا نص التدوينة :

هيئة مكافحة الفساد، تنهي الجدل نهائيا. إلياس الفخفاخ ثبت عليه تجاوز القانون، و قام بما يمكن توصيفه قانونيا بالفساد و الإثراء الغير مشروع و الفصول 18 و 20 واضحة و لا تحتمل التأويل و الصفقات صارت وهو رئيس حكومة و يجب أن تفسخ.

” ۖ وَأَمَّا الْآخَرُ فَيُصْلَبُ فَتَأْكُلُ الطَّيْرُ مِن رَّأْسِهِ ۚ قُضِيَ الْأَمْرُ الَّذِي فِيهِ تَسْتَفْتِيَانِ”. أراد الجمع بين البزنس و الحكم، خسر البزنس و الحكم. كل من شوهوا أمل و عمل، تهجموا، ضغطوا، هددوا..

شكرا لكم، لولا كل ذلك لما عرفنا أننا في الطريق الصحيح. السؤال الآن، لم يعد هل سيستقيل الفخفاخ أم لا، بل كيف و متى! و هل سيجد له القضاة ضروف تخفيف. قضى عليه عدم إحترامه للقانون و للتوانسة، التبجح و التبوريب. 8 وزراء في حكومته، سيواجهون نفس التهم و هم في نفس الوضعية.

اليوم تونس أحسن من اسبوع مضى : بفضل مجهودات أمل و عمل و التفاعل الإيجابي للهيئات المستقلة، للسلطة الرابعة، للقضاء : عصر إثراء المسؤولين بفلوس الدولة، إنتهى بلا رجعة. أهدي هذا النصر، لفريق و أولاد أمل و عمل، الي يخدموا برشة و بإتقان، في ما ينفع الناس

إدارة التحرير

صحيفة إلكترونية جامعة متجددة على مدار الساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق