رياضات جماعيةرياضة

رحيلُ كوتينيو عن برشلونة يقلق ليفربول.. ما السبب؟

كان كونتينيو انضمّ لصفوف برشلونة قادماً من ليفربول في يناير/كانون الثاني 2018 مقابل 163 مليون يورو

كشفت وسائل إعلام إسبانية أنّ “رحيل البرازيلي فيليب كوتينيو عن نادي برشلونة الإسباني، سيكلف ليفربول الإنجليزي، ناديه السابق، الملايين”.

وكان كونتينيو انضمّ لصفوف برشلونة قادماً من ليفربول في يناير/كانون الثاني 2018 مقابل 163 مليون يورو. إلا أنه وبعد هذه المدة، فإنّ اللاعب البرازيلي لم يثبت نفسه مع النادي الإسباني، الامر الذي دفع بالجماهير للمطالبة برحيله، خصوصاً بعد خسارة برشلونة أمام ليفربول، مؤخراً.

ومع هذا، فقد لفتت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية إلى أن “ليفربول سيخسر 21 مليون جنيه إسترليني (25 مليون يورو) في حال انتقال اللاعب الصيف المقبل”، موضحة أنّ “النادي لن يحصل على عدد من المبالغ الإضافية المنصوص عليها في عقد انتقال كوتينيو، ومنها حصول النادي الإنجليزي على 5 ملايين يورو في حال تحقيق كوتينيو لدوري أبطال أوروبا، و20 مليون يورو إضافية عندما يكمل اللاعب المشاركة بـ100 مباراة لبرشلونة”.

وشارك كونتينيو في 74 مباراة فقط مع برشلونة، الأمر الذي يعني أن انتقاله سيضرب بند المئة مباراة الذي وضعه ليفربول. وقبل أيام، فقد سرت معلومات أن برشلونة يريد فعلاً عرض اللاعب لليبع بأكثر من 1خخ مليون يورو.

الوسوم

إدارة التحرير

صحيفة إلكترونية جامعة متجددة على مدار الساعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق