أخبارأخبار محلية

الهاشمي متحديا بوطار: ما يكبر في عينينا حد وسنحارب الفساد في قطاع الاعلام

وجه زياد الهاشمي النائب عن إئتلاف الكرامة رسالة قوية إلى نور الدين بوطار المدير العام لإذاعة موزاييك أف أم مفادها أن إئتلاف الكرامة قبل تحدي لوبيات الفساد في قطاع الاعلام المكلفين بمهمة تشويه كتلة الكرامة البرلمانية وشيطنة نوابها بمجلس نواب الشعب.

وقال الهاشمي في تدوينة له على صفحته بالفايسبوك أن حملة التشويه التي أطلقها مدير موزاييك أف أم عبر إذاعته ومنشطيها لن تثني إئتلاف الكرامة عن طرح مشاريع قوانين لمحاربة الفساد وفتح ملفات الأملاك المصادرة في قطاعي الإعلام والأعمال.

هذا وجدد النائب عن إئتلاف الكرامة إلتزام كتلته البرلمانية بالوعود الانتخابية التي أطلقتها وعلى رأسها مكافحة الفساد ومتوعدا بمواصلة سياسة الكرامة في فتح الملفات الكبرى دون إعتبار لأي توافقات أو محاباة وفق تعبيره.

من جهة أخرى جدد الهاشمي ثقته في القضاء التونسي ونزاهته في النأي بالنفس عن أي صراعات برلمانية أو تأثره بأي حملات تشويه إعلامية إضافة إلى تنويهه إلى أن الشرعية والمشروعية تبقى دائما بيد الشعب التونسي بإعتباره أقوى قوة في البلاد وفق ماجاء في تدوينة النائب على الفايسبوك.

يذكر أن كتلة إئتلاف الكرامة تعرضت وفق تصريحات لنوابها إلى حملة تشويه ممنهجة من طرف وسائل إعلامية خاصة وعلى رأسها إذاعة موزاييك أف أم والتي تتهمها بتصدر واجهة الصراع مع أطراف سياسية ونقابية منزعجين من المبادرات التشريعية للإئتلاف

إدارة التحرير

صحيفة إلكترونية جامعة متجددة على مدار الساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق