أخبار محلية

الشاهد يفتتح حملته الانتخابية ”تونس أقوى” بلقاء الجالية التونسية بمدينة ليون الفرنسية

مع انطلاق حملة الانتخابات الرئاسية في الخارج ، تحول يوسف الشاهد الى مدينة ليون بفرنسا صحبة عائلته و مدير حملته الانتخابية سليم العزابي ،، و ظهر الشاهد لاول مرة صحبة كامل عائلته مع المسافرين في طريقه لليون .

وفي تصريح لاذاعة موزاييك قال رئيس اللجنة القانونية لحملة الشاهد أصلان بن رجب إنه تمّ إعلام الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بعقد اجتماع انطلاق الحملة الانتخابية بمدينة ليون في الآجال القانونية المحدّدة بـ48 ساعة وذلك في ردّ على ما صرّح به عضو الهيئة نبيل بن عزيزة بأنّ إدراة الحملة لم تعلم بعقد هذا الاجتماع.

وتنطلق اليوم السبت (31 اوت 2019) الحملة الانتخابية للمترشحين للإنتخابات الرئاسية السابقة لأوانها في الخارج، لتتواصل الى غاية يوم 11 سبتمبر2019.

وكان نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر أفاد في تصريح تصريح اعلامي يوم الجمعة، بأن الهيئة خصصت 310 مراكز اقتراع و391 مكتب اقتراع في مختلف الدوائر بالخارج وعددهم 6 ، لاستقبال 387 الف ناخب مسجل بالنسبة للانتخابات الرئاسية في الخارج المقرر تنظيمها في الدوائر الإنتخابية بالخارج أيام 13 و14 و15 سبتمبر 2019.

الحملة الانتخابية في الداخل ستنطلق يوم 2 سبتمبر لتتواصل الي غاية 13 سبتمبر ، وسيكون يوم الاقتراع للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها يوم 15 سبتمبر 2019.
وبلغ عدد المترشحين الذين قبلت الهيئة ترشحاتهم 26 مترشحا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق