أخبارأخبار محلية

اعتبارا لحساسية المرحلة : رئاسة الحكومة توجّه منشورا لأجهزتها

وجٌه اليوم رئيس حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد منشورا إلى الوزراء وكتاب الدولة ورؤساء الجماعات المحلية والمؤسسات والمنشآت العمومية حول تأمين تواصل عمل المصالح والمرافق العمومية.

وجاء في المنشور الذي نشرته رئاسة الحكومة ما يلي: 

  “اعتبارا لحساسيّة المرحلة التي تمر بها البلاد وتحدياتها، فإنَّكُم مدعوون إلى الحرص على استمرارية عمل كل المصالح والمؤسسات الراجعة لكم بالنظر وجميع المرافق العمومية التي تشرفون عليها قصد توفير الخدمات العامة التي تحتاج إليها البلاد.  

   ويتعَيَّنُ في هذا الظرف ان تتوجه جهودكم بالخصوص نحو خدمة مصالح المواطنين ومزيد تدعيم الإحاطة والمساندة لفائدة المؤسسات الاقتصادية والمستثمرين للقطع مع كل حالة انتظار، إضافة إلى عدم التردد في مزيد البذل والعطاء والاجتهاد في مختلف المجالات والميادين الراجعة لكم بالنظر خدمة للأهداف الوطنية ومصلحة تونس وشعبها.

   كما أُشددُ على ضرورة تخصيص القرارات الحكومية والمشاريع العمومية المبرمجة أو الجاري تنفيذها بالمتابعة الدقيقة إضافة إلى تعزيز قنوات التواصل مع المواطنين والمؤسسات والوقوف على مطالبهم واحتياجات مناطقهم وتنفيذها حسب الامكانيات المتاحة. 

   وإعتبارا لأهمية الموضوع، المطلوب منكم إيلاءه شخصيّاً كل ما هو جدير به من عناية واهتمام ومتابعة وإسداء التعليمات اللازمة إلى منظوريكم قصد التقيد التام بالتعليمات المضمّنة بهذا المنشور وتنفيذها بالدقة المطلوبة”.

إدارة التحرير

صحيفة إلكترونية جامعة متجددة على مدار الساعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق