رياضة

إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في رواندا

استقر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” على نقل المباراة النهائية للنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا، التى تشهد تواجد فريقى الأهلى والزمالك والوداد والرجاء فى الدور نصف النهائى لها، من الكاميرون إلى رواندا، بعدما قرر اتحاد كرة القدم الكاميرونى إلغاء الدورى المحلى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد .

وتشمل مسابقة دورى أبطال أفريقيا صدامًا مصريًا مغربيًا، حيث تأهل الأهلى لمواجهة الوداد المغربي، بينما تأهل الزمالك لمواجهة الرجاء المغربي، قبل أن يعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” تأجيل منافسات الدور نصف النهائى لمسابقتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية والتى كان من المنتظر إقامتها فى النصف الأول من شهر مايو المقبل.

ووجه الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الدعوة لجميع اللجان المختصة، خاصة لجنة المسابقات لعقد اجتماعات فى الأيام المقبلة لحسم فى مواعيد المسابقات الخاصة بدورى أبطال أفريقيا وكأس الكنفدرالية، بالإضافة إلى التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر. للاشارة فان الكاف استقر على نقل نهائى رابطة الأبطال من الكاميرون إلى رواندا الأقل تضررا من فيروس كورونا المستجد،

خاصة بعد إلغاء الدورى الكاميرونى سيحول دون إجراء نهائى دورى أبطال أفريقيا هناك، كما كان مقرراً من قبل الاتحاد الأفريقى لكرة القدم فى وقت سابق. واشارت بعض المصادر ان الكاف ينتظر قرارى الاتحادين المغربى والمصرى لكرة القدم بخصوص مستقبل الدورى المحلى فى البلدين، قبل الإعلان عن مواعيد إقامة مباريات الدور النصف النهائى والمباراة النهائية.

إدارة التحرير

صحيفة إلكترونية جامعة متجددة على مدار الساعة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق